U3F1ZWV6ZTEyNTk4MjkyNDQ3X0FjdGl2YXRpb24xNDI3MjEyNzQwOTk=
recent
أخبار ساخنة

أشخاص مبتكرين وجدو طرق مختلفة و مبتكرة للغش بالإمتحان 2020

استخدم الطلاب في جميع الأوقات الحيل للغش في الامتحانات. ومع الأجيال والتقدم التكنولوجي ، أصبحت الأساليب أكثر إبداعًا. بعض الطرق أصبحت قديمة واستبدلت بأخرى جديدة ، وبعضها بقي دون تغيير وفعال في نفس الوقت.

كلنا نعلم أن الغش أمر سيئ في طبيعته. لكنها أصبحت جزءًا لا يتجزأ من العملية التعليمية تمامًا مثل الواجبات المنزلية. يعرف المعلمون أن الطلاب يمكنهم الغش وغالبًا ما يسمحون لهم بذلك. يكون هذا الفهم المتبادل مناسبًا للغاية عندما يضطر الطلاب وفقًا لبعض المناهج إلى دراسة بعض التخصصات التي لا يحتاجون إليها في الواقع. لذا لا داعي للقلق من المعلمين بشأن التدريس ويعلم الطلاب أنه سيُسمح لهم بنسخ جميع الإجابات من بطاقات التلميح الخاصة بهم.

و في ما يلى 21 صورة لك ستجعلك تنظر إلى العالم من حولك بطريقة جديدة:

بينما نحن نعيش في عام 2020 ، يعيش هذا الرجل في عام 3020! حقا هذا الطالب كانت له فكرة شيطانية للغش في الإمتحان حيث إجتاز الإختبار دون أن يعلم المرقبون أنه يغش!



هذا الشخص إستغل مرضه الكلوي بشربه للماء بصفة دائمة أثناء آداه للإمتحان إذ كان دائما ممسكا بقارورته طول الوقت وهو ما يبعد الأعين عنه و نجح بالفعل بإبعاد الشك عنه!



نفس الطريقة السابقة لكن بطريقة مختلفة و خبيثة بنفس الوقت حيث قام بإعادة طباعة علامة الكوكاكولا مغيرا القيم المكتوبة عليها!


ههه كيدهن عظيم! هذه السيدة إستعملت صدرها للغش في الإمتحان بطريقة خبيثة!



ستتمكن الفتيات فقط من استخدام هذه الخدعة. كل ما تحتاجه هو ارتداء تنورة طويلة بما يكفي لتغطية جميع الملاحظات وقصيرة بما يكفي لإظهار النص بسرعة عندما يكون لديك فرصة. لا تقلق يا فتيان ، لديك بديل - أكمام طويلة وملاحظات على يديك.





واحدة من انجح الطرق في اختبارات الرياضيات و الفيزياء خصوصا للطلاب باخر الصف و لحد الان 80% ناجحة.





دعونا نلقي نظرة على بعض خصائص الطرق الناجحة للغش. بادئ ذي بدء ، يجب أن تفهم أنه يجب حساب كل حركة. إذا لم تكن لديك خبرة كافية في هذا النشاط ، فسيكون من الأفضل التدرب قليلاً. إليك بعض النصائح الإضافية:

لا تبحث عن ملاحظات في بداية الامتحان ؛
ارتدي ملابس عملية تساعد على إخفاء ملاحظاتك دون أن تبدو واضحًا.
لا تخفي الملاحظات في الأشياء التي ستبدو غريبة على مكتبك أثناء الاختبار ؛

دائما لديك خطة ثانية.

لماذا يغش الطلاب في الاختبار؟

بالنظر إلى حقيقة أن حيل الغش لها تاريخ طويل ، يمكننا أن نفترض أن أسباب استخدامها تظل كما هي. بالتأكيد ، هناك حالات وحالات فردية. لكننا سنركز على الأسباب الأكثر شيوعًا ونموذجية.

مواد غير ضرورية. عندما يكون من الواضح أن جزء الخطة التعليمية يملأ ببساطة ، فلا يوجد دافع لقضاء الوقت في تعلمه. وذلك عندما يظهر الغش.

قلة الوقت. حتى إذا كانت المادة مهمة ، فقد يكون لديك حمل ضخم على التخصصات الأخرى. لذلك تقرر التضحية بمعرفتك بموضوع واحد ، لتغطية موضوع آخر.
المواد المعقدة. في هذه الحالة ، يدرك الطلاب أن لديهم فرصًا قليلة للحصول على درجات عالية في لعبة عادلة. حتى الغش هنا مثل السبورة.

الكسل. أوه ، هذا السبب مفهوم للجميع. قد تكون متعبًا أو مملًا ، ومن الأفضل أن تقضي وقتًا في تصميم تقنية عمل للغش في الاختبار بدلاً من فتح الكتب.
انعدام الأمن حول المعرفة والمهارات. وغالبا ما يمارس عندما يستعد الطلاب للغش فقط في حالة. قد يعرفون الموضوع جيدًا بما يكفي لاجتياز الاختبار ، لكن لا يزال لديهم بعض البطاقات لتشعر بالأمان.


لا تقلق ، كل طالب يغش ، لذا من الجيد أن تفكر في هذا النهج أيضًا. الشيء المهم هنا هو القيام بكل شيء بشكل صحيح. إذا كنت ستبحث عن أسهل الطرق ، فربما تفشل في الغش والامتحان نتيجة لذلك. بدلاً من ذلك ، يمكنك إلقاء نظرة على 15 طريقة استثنائية ومبتكرة للغش والعثور على الخيار الأنسب لك.



الاسمبريد إلكترونيرسالة