U3F1ZWV6ZTEyNTk4MjkyNDQ3X0FjdGl2YXRpb24xNDI3MjEyNzQwOTk=
recent
أخبار ساخنة

إستعمال الإنستغرام - الفيسبوك و المواقع الأخرى على الحاسوب بنسخة وواجهة الهاتف | How to Use Instagram - Facebook on Desktop

إستعمال الإنستغرام - الفيسبوك و المواقع الأخرى على الحاسوب بنسخة وواجهة الهاتف | How to Use Instagram - Facebook on Desktop

الإنستغرام أصبح ضرورة في حياتنا اليومية فلا يمكن أن تجد بوقتنا الحاضر من الفتيات خاصة ما لا تستعمل الإنستغرام، فكل شخصية مشهورة لمن المؤكّد أنّ لها حساب بهذا الأخير و مئات الملايين من الأشخاص تستعمله و تتابع شخصياتها المفضلة بهذه المنصة الكبري.

لا بدّ و أنك إلتجأت يوما إلى تسجيل الدخول بحسابك على الإنستغرام من الحاسوب لسبب من الأسباب كان ذالك أن بطارية هاتفك قد نفذت أو أن هاتفك ليس معك أو لأي سبب آخر وواجهت عدة نقائص بنسخة الحاسوب وخاصة أنه لا يمكنك إرسال الرسائل أو تنزيل الصور و المنشورات (خاصة بالإنستغرام) لذا بهذه المقالة حاولت أن أوفر عليكم و آتي إليكم بالطريقة الرائعة و البسيطة لتتمكن من تصفح هذه المواقع على الحاسوب و بواجهة الهاتف تماما.


بالنسبة لعمل الطريقة فهي سهلة و بسيطة جدا كل ما عليك فعله هو الولوج لموقع الإنستغرام الرسمي بالطريقة العادية و الغنية عن التعريف من ثم تضغط على الزر الأيمن للفأرة و تختار آخر خيار كما هو موضح في الصورة.



بعدها مباشرة ستضهر لك مثل هذه النافظة على اليمين، هه لا تخف لن تستعملها بتاتا



من تم يمكنك إختيار أي نوع هاتف مفضل لك و الذي سيضهر لك في القائمة فور ضغطك على الزر المشار له بسهم إلا أن هذه الطريقة إختيارية أي أنه يمكنك فعلها. إلا أن خاصية رفع الصور و خاصية إرسال الرسائل و غيريها من الخصائص لا تظهر!
 الحل جد بسيط كل ما عليك فعله هو الضغط على زر إنعاش الصفحة و هو ما يعرف بال refresh او ببساطة من خلال الضغط على زر F5 من لوحة المفاتيح.



و بووووم أنت الأن و كأنك على هاتفك يمكن لك الأن:
إرسال الرسائل و قرائتها و حتى إرسال الصور 
إضافة الستوري 
نشر الصور

قرائة الإشعارات و الإعجابات...
لتطبيق الطريقة على بقية المواقع الأخري كل ماعليك فعله هو كتابة إسم الموقع في شريط الروابط بالطبع دون إغلاق النافذة على اليمين التي فتحناها في البداية من ثم يمكنك التصفح و كأنك في هاتفك و هذا مثال :



هنا في هذا الفيديو نتحدث عن أكثر تفاصيل فرجة ممتعة و لأي إستفسار أترك لنا تعليق و سنجيبك بأقرب وقت إن شاء الله:




الاسمبريد إلكترونيرسالة